أحمد شوبير يكشف موقف إنفانتينو من ترشح تاني أبوريدة

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 02:46 م
كتب: أحمد الشافعي
أحمد شوبير
أحمد شوبير
صرح الإعلامي أحمد شوبير وحارس مرمى الأهلي الأسبق ،عن موقف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو والسنغالية فاطمة سامورا ،من خوض رئيس الجبلاية السابق هاني أبوريدة إنتخابات رئاسة الكاف ،في حال منع أحمد أحمد من خوض هذه الانتخابات.

وتحدث شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم ،أن إنفانتينو وسامورا سيدعمون مرشح سنغالي ،وذلك لتفضيلهم أصحاب البشرة السمراء ،وبعد إعلان أحمد أحمد الترشح للإنتخابات ظهرت تقارير تدينه بالفساد ،وذلك من المحتمل إعاقة فرصته في خوض الانتخابات.

وتابع أنه يظل إسم هاني أبوريدة بارز ،وله الحق في الظهور على الساحة الرياضية والإفريقية ،ومن حقه الترشح في انتخابات رئاسة الكاف.

وأعلن أحمد أحمد أمس عن ترشحة في إنتخابات رئاسة الكاف لفترة ثانية ،ومن المقرر إقامتها في مارس 2021 ،وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر" ،أنه فخور بالعمل الذي أنجزه ،ودوره هو وفريقة في دعم كرة القدم في إفريقيا وخارجها ،وبعد التفكير والتشاور قررت الترشح مرة أخرى.

وأضاف أنه تعلم الكثير خلال فترة رئاسته الأولي ،واقدم كل الشكر لدعمكم ومساعدتكم لي ،وتولي أحمد رئاسة الكاف خلفا ل عيسي حياتو في 2017.