إجتماع طارئ في انبي لاختيار لرئيس جديد

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 02:56 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي انبي
نادي انبي
أكد عصام زيدان، عضو مجلس إدارة نادى إنبى، والمتحدث الرسمى لمجلس الإدارة أنه سيتم عقد جلسة طارئة لمجلس إدارة النادى البترولى، وذلك خلال الـ48 ساعة المقبلة، من أجل مناقشة الاستقالة التى تقدم بها زكريا السيد، رئيس نادى إنبى.

وقال عصام زيدان، في تصريحات صحفية :"أالاجتماع سيشهد اعتماد الاستقالة والموافقة عليها تلبية لمطلب رئيس النادى البترولى، إلى جانب تحديد موعد لفتح باب الترشح على منصب الرئيس ونائب الرئيس بالمجلس البترولى وموعد الجمعية العمومية المقبلة الخاصة بإجراء الانتخابات على المقعدين".

وأشار إلى أن مجلس الإدارة يتقدم بالشكر لزكريا السيد على المجهودات التى قام بها من أجل الارتقاء وتطوير النادى البترولى على مدار سنوات عمل داخل إدارة النادى البترولى في المناصب المختلفة وصولاً لتوليه منصب رئيس النادى كقائم بالأعمال بعدما كان نائباً للمهندس علاء خشب، رئيس النادى السابق، الذى رحل فى شهر سبتمبر من العام الماضى، وذلك لبلوغه سن المعاش.

وتابع المتحدث الرسمى لمجلس إدارة نادى إنبى، أن مجلس الإدارة يتبع الشفافية فى جميع أعماله ويحترم قرارات الجمعية العمومية، حيث شدد المتحدث الرسمي للمجلس البترولى أن المجلس سيقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، في الانتخابات المقبلة التي سيتم تحديد موعدها في الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة.

واختتم المتحدث الرسمى لمجلس إنبى، حديثه في البيان التوضيحى من قبل مجلس إدارة النادى إنه لا يسع المجلس إلا التقدم بالشكر إلى زكريا السيد على المجهودات المبذولة فى إدارة المجلس بمنتهى البراعة وتطوير كافة المنظومات داخل النادى سواء الكروية أو الخاصة بالألعاب المختلفة والتى كان آخرها إنشاء أكاديمية للسباحة.