لجنة التخطيط بالأهلي توجه صدمة لثنائي بيراميدز.. ضربة قاضية

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 03:46 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيراميدز
بيراميدز
وجهت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح صدمة قوية لثنائي نادي بيراميدز، والذي يريدا بشدة ارتداء قميص الناد القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

واللاعب الأول الذي تم رفض ضمه من لجنة التخطيط هو حارس المرمى احمد الشناوي الذي عرض نفسه على الأنتقال إلى النادي الأهلي خلال الفترة القادمة لتعويض رحيل شريف إكرامي عن الفريق، وهو ما رفضته اللجنة بناء على توصية من موسيماني الذي أكد أنه يفضل الأعتماد على الحراس الموجودين حالياً في قائمة الفريق وأنه لن يفكر فس الشناوي حالة رغبته في ضم حارس مرمى للفريق.

وعن اللاعب الثاني فهو رجب بكار الذي يسعى بكل قوته للأنضمام للنادي الأهلي، بالرغم من مفاوضات الزمالك الجادة معه خلال الفترة الماضية ولكن يرى موسيماني بدعم من لجنة التخطيط أن اللاعب لن يفيد الخطط الفنية للفريق ولن يكون خير بديل لأحمد فتحي في ظل وجود خيارات أفضل منه على المستوى الفني، إلى جانب سنهم الصغير حيث يبلغ رجب بكار من العمر 31 عام، وهو ما يخالف سياسية موسيماني التعاقدية بضم لاعبين صغار في بالسن خلال الفترة القادمة.

وعلى صعيد آخر يواجه نادي الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم السبت المقبل في المبارة الختامية بمشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز بنسخته ال61 والتي حسمها المارد لأحمر قبل نهايتها ب7 جولات ليضيف اللقب رقم 42 إلى سجلات بطولة الدوري.