انفراد.. نجم الاهلي يعلن الهروب رسميًا

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 12:23 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
شعار النادى الأهلى
شعار النادى الأهلى
فجر نجم جديد داخل النادي الأهلي، مفاجآت من العيار الثقيل، بشأن هروبه من النادي الأهلي، وعدم البقاء مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأكد حامد الرفاعي، الشهير بميدو، لاعب فريق الناشئين بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٠، أنه هرب من قبل أزمة فيروس كورونا الي نادي الشارقة الإماراتي، ولكنه عاد مرة أخري عقب فيروس كورونا.

وقال الرفاعي في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" انه لعب مع النادي الاهلي في كافة فرق الناشئين، ويجيد اللعب في مركز الظهير الايسر، في فريق مواليد 2000، مشددا على لعب 11 مباراة مع الاهلي في الموسم الماضي، في بطولة الجمهورية، مؤكدا أنه رحل الي نادي الشارقة الإماراتي قبل خوض المباراة رقم 12 مع الأهلي، حيث أكد أن ظروف كورونا تسببت في عدم القيد في فريق الشارقه الإماراتي.

واضاف الرفاعي، انه شارك مع فريق الشارقة الإماراتي في مباريات ودية كثيرة وقدم مستوي جيد، مؤكدا أن سبب عدم القيد مع فريق الشارقة الاماراتي جاء بسبب إرسال خطاب للاتحاد المصري لمعرفة موقفي من القيد مع الأهلي ولكن تأخر الرد بسبب عدم فهم بعض الكلمات في خطاب الشارقة الاماراتي، وجاءت أزمة كورونا فتم عودته لمصر في يونيو الماضي.

وتابع الرفاعي في تصريحات الخاصة، أن عقب عودته الي مصر تلقي اتصالات هاتفية مع احمد عيد إداري فريق 99، من أجل الانتظام في تدريبات الأهلي، وتم توجيه اللوم للاعب بسبب هروبه من قبل.

وأوضح الرفاعي، انه لم يجد معاملة جيدة من قبل فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين السابق بالنادي الأهلي، خاصة أنه طلب منه التوقيع على بياض مقابل الحصول على 100 الف جنيه في الموسم، مشددا على أنه رفض بسبب انه كان يشارك بشكل أساسي وهناك لاعبين آخرين لا يشاركون ويحصلون في الشهر الواحد على 15 ألف جنيه.

وأشار لاعب الأهلي الناشئ، انه عقد جلسة مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين الحالي، لشرح ظروفه الصعبة، بالإضافة إلي توقيع عقد جديد وتقديره بالشكل المناسب، موضحا أنه لن يعود للأهلي مرة أخري هذه المرة ولن يتراجع عن قرار هروبه مرة أخري.

وتابع الرفاعي تصريحاته، انه بعد شرح ظروفه الصعب الي خالد بيبو، قام بيبو بمنحه 500 جنيه ليقوم بتصريف أموره بشكل مؤقت، موضحا أن ما قام به بيبو غير لائق، خاصة أنه لديه التزامات خاصة إيجار شقته يصل الي 2700 جنيه شهريا.

واختتم الرفاعي، بأنه شعر بسوء معاملة من قبل النادي الأهلي، ولن يتراجع عن قراره بالهروب مرة أخري، خاصة أن الأهلي قرر عدم قيده في قائمة الموسم الجديد.
Advertisements