في ليلة وداع دوري الأضواء والشهرة.. حرس الحدود ضيفاً على الجونة اليوم

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 08:33 ص
كتب: علي عبيد
Advertisements
حرس الحدود والجونة
حرس الحدود والجونة
يواجه نادي حرس الحدود نظيره الجونة اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تقام على ستاد خالد بشارة بالغردقة في تمام الساعة الخامسة والنضف مساءاََ في مباراة هي الأخيرة للفريق العسكري بعد هبوطه رسمياََ إلى الدرجة الثانية هذا الموسم.

ويسعى فريق الحدود في إقتناص الثلاث نقاط وتقديم عرضاََ رائعاََ قبل وداع دوري الأضواء والشهرة بينما يأمل نادي الجونة مواصلة صحوة الإنتصارات والفوز في هذا اللقاء لتحسن مركز الفريق.

ويحتل فريق الحرس المركز يحتل حرس الحدود المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة من 33 لقاء خاضها في الدوري حيث حقق الفوز في 6 وكان التعادل حاضراََ في 12 مناسبة وتلقى الهزيمة في 15 لقاء وزار الشباك 29 مرة ودخل شباكه 40 هدفاََ.

بينما فريق الجونة يحتل المرتبة الرابعة عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة حيث خاض 33 لقاء حقق الإنتصار في 10 مباريات وتعادل في 7 مناسبات وهُزم في 16 مباراة وسجل 31 هدفًا في مرمى المنافسين واستقبل 43 هدفًا


ومن المنتظر أن يبدأ فريق حرس الحدود بتشكيلة التالية :

"أحمد السعدني -حسن مجدي – محمد عبد الفتاح – خالد سامي – جهاد جنيدي - عمرو الحلواني – أحمد فيليكس – مصطفى جمال – أيوب بن مشارك – محمد جريندو- إبراهيما كونيه"

بينما فريق الجونة بقيادة رضا شحاتة المدير الفني للفريق من المتوقع أن يبدأ بالتشكيل الأتي :

"إسلام طارق ، جوزيف، خالد صبحي، لؤي وائل، باسم علي ، أكرم توفيق، سارج اكا، عموري، إسلام رشدي ، أحمد مجدي، ولتر بواليا".
Advertisements