حجازي يفجر مفاجأة جديدة عن انضمامه لاتحاد جدة السعودي

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 09:15 ص
كتب: محمد عبد الدايم
أحمد حجازي
أحمد حجازي
أكد الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي الجديد، أن مفاوضات الاتحاد جاءت مفاجئة، إلا أن الصفقة تمت بموافقة كافة الأطراف.

وقال حجازي، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، أنه يعرف شعبية العميد منذ صغره، مبينًا أن الأنضمام للفريق يمثل إضافة لأي لاعب، معربًا عن تمنياته بمساندة الجماهير الاتحادية في الفترة القادمة.

وأضاف حجازي أنه تحدث مع لاعب الفريق الأسبق ونجم الأهلي الحالي محمود كهربا، حيث امتدح الأخير نادي الاتحاد وجمهوره ومنحه رأيه بمنتهى الصراحة.

وأوضح :"الإدارة أخبرتني أن هناك مشروعًا قويًا لعودة النادي في وضعه الطبيعي،وتحدث حجازي عن مباراة الديربي أمام أهلي جدة، قائلًا إن المباراة مهمة جدًا، ويطمح الاتحاد لحصد الـ3 نقاط.، والعوةدة مرة آخرى لمكانته الطبيعية".

وأشاد أحمد صادق دياب؛ المتحدث الرسمي لنادي اتحاد جدة السعودي، بتعاقد نادي مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أحمد دياب، خلال برنامج "ملعب اون" الذي يقدمه الإعلامي احمد شوبير، عبر فضائية "اون تايم سبورتس": "أحمد حجازي إضافة قوية للاتحاد، ومن حق مدربه أن يحزن لرحيله عن الفريق الإنجليزي، فهو لاعب صاحب قيمة كبيرة، ورغبته ورغبتنا سهلا من إتمام الصفقة".

وأضاف: "كنا نحتاج لمدافع بمواصفات خاصة مثل أحمد حجازي والبعض شكك في قدرتنا على إنهاء الصفقة "، مضيفا:' التعاقد مع حجازي مدته إعارة لمدة عام مع أحقية الشراء بشكل نهائي".