تحرك مخادع لموسيماني في صفقة سيرينو..ولجنة التخطيط بالأهلي تندهش

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 09:33 ص
كتب: شادي يوسف
موسيماني وسيرينو
موسيماني وسيرينو
ارتبط الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بالانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد تعاقد القلعة الحمراء مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويعتبر سيرينو من العناصر التي كان يعتمد عليها موسيماني بشكل أساسي عندما كان يتولى القيادة الفنية لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، وبالفعل تم فتح ملف التعاقد مع اللاعب وتحديدا عقب توقيع المدرب للقلعة الحمراء.

وتعتبر أرقام المحترف الأوروجوياني مع صن داونز أكثر من جيدة، حيث شارك في الموسم المنقضي خلال 41 لقاء وتمكن من تسجيل 13 هدفاً، وتمكن من صناعة 10 أهداف.

وخلال مشاركته مع صن داونز في دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية ظهر في 9 مباريات وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 4.

ولكن على أرض الواقع، قرر موسيماني اتخاذ قرار مخادع للجميع في صفقة سيرينو، من خلال تصديره للرأي العام والجماهير ولكنه يتحرك بشكل مختلف وذلك ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-رؤية المدير الفني
يرغب موسمياني في منح الثنائي محمود كهربا والوافد الجديد صلاحيات واسعة في مركز الجناح الأيسر خلال الفترة المقبلة، كما يرى أن هذا المركز به طفرة كبيرة بالوقت الحالي، خاصة مع امكانية عودة محمد شريف في نهاية الموسم بعد المستويات الجيدة التي قدمها بالموسم الحالي مع إنبي على سبيل الإعارة.

-التحرك لضم رأس حربة
يخطط موسيماني للتعاقد مع رأس حربة صريح في الفترة المقبلة، وبالفعل طلب من بعض الكشافين المقربين منه البحث عن مهاجم بمواصفات خاصة لضمه للقلعة الحمراء يكون يتمتع بالسرعة والقوة البدنية، وخاصة في ظل وجود ملاحظات سلبية من جانبه على مستوى السنغالي أليو بادجي.

-عامل السن
عادت لجنة التخطيط للحديث مع موسيماني بشأن امكانية ضم محترف ولكن يكون سنه صغير وليس مثل سيرينو صاحب الـ29 عاماً، وهناك اتفاق من جانب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح مع المدير الفني على هذا الاتجاه.