لعنة الأهلي تصيب رمضان صبحي..اللاعب يتعرض لـ4 مواقف محرجة

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 09:47 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
رمضان صبحي
رمضان صبحي
لا تزال أصداء تصريحات رمضان صبحي لاعب بيراميدز الجديد، تسيطر على المشهد الرياضي في الساعات الماضية، بعد خروج اللاعب لتبرير رحيله عن القلعة الحمراء، واختيار فريق بيراميدز للانتقال لصفوفه.

وحاول رمضان صبحي الدفاع عن اختياره من خلال محاولة تصدير مجلس إدارة الأهلي ولجنة التخطيط وأمير توفيق وسيد عبد الحفيظ في مرمى النيران والاتهامات، ولكنه انقلبت الطاولة عليه بشكل كبير ليخرج خسران بشكل كبير من حواره مع الإعلامي عمرو أديب وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-الجماهير ترد بعنف على مواقع التواصل الاجتماعي
لم تصدق جماهير النادي الأهلي، تصريحات اللاعب السابق حيث هناك اقتناع كبير بأن اللاعب رحل عن القلعة الحمراء وذلك لسبب وحيد وهو البحث عن المال في المقام الأول، وليس كما يدعي من أجل الطموح وحصد البطولات مع الفريق الحديث.

-إدارة الأهلي ترد
هناك عدم اقتناع من جانب إدارة النادي الأهلي بتصريحات رمضان صبحي وذلك بدليل، قيام أمير توفيق بالسخرية من تصريحاته حيث نشر إيموشن يشير إلى الضحك وذلك وقت تصريحات اللاعب، كما شن الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي السابق والمقرب من المجلس الأحمر هجوماً عنيفاً ضد اللاعب وقدم الدلائل التي تكشف عدم صدقه.

-مخطط اللاعب يفشل
 
يدرك الشارع الأهلاوي أن رمضان صبحي يبحث عن مبررات غير منطقية لتبرير خطوة الرحيل والبحث عن وضع أسماء في أزمته مثل سيد عبد الحفيظ والتلميح ضد إدارة الأهلي، وذلك من أجل إقناع الرأي العام الأهلاوي بتصرفه.

-المنتخب الخاسر الأكبر
سيكون من الصعب على رمضان صبحي التألق واثبات ذاته مع منتخب مصر الأوليمبي أو المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة، حيث سيجد غضب عارم من جانب جماهير الأهلي ضده، بعد رحيله في وقت يحتاج الفريق لجهوده وايضا تصريحاته التي جاءت في توقيت غير مناسب لا تفكر المنظومة الحمراء خلاله سوى في التتويج باللقب القاري.
Advertisements