خاص..نجم الأهلي يفتح النار على بيبو ويعلن الهروب

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 10:20 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فتح حامد الرفاعي، والشهير بـ"ميدو" ظهير أيسر فريق 2000 بالنادي الأهلي، الذي تم دمجه عقب أزمة فيروس كورونا بفريق 99، على الثنائي فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين السابق بالنادي الأهلي، وخالد بيبو الرئيس الحالي للقطاع.

وقال الرفاعي في تصريحات خاصة عبر "وان ثري": " لعبت مع النادي الأهلي في كافة فرق الناشئين، وأجيد اللعب في مركز الظهير الايسر، في فريق مواليد 2000، ولعبت 11 مباراة مع الأهلي في الموسم الماضي، في بطولة الجمهورية، ورحلت الي نادي الشارقة الإماراتي قبل خوض المباراة رقم 12 مع الأهلي، ولكن ظروف كورونا تسببت في عدم القيد في فريق الشارقة الإماراتي".

وتابع الرفاعي في تصريحات الخاصة، أن عقب عودته الي مصر تلقي اتصالات هاتفية مع احمد عيد إداري فريق 99، من أجل الانتظام في تدريبات الأهلي، وتم توجيه اللوم للاعب بسبب هروبه من قبل.

وأوضح الرفاعي، انه لم يجد معاملة جيدة من قبل فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين السابق بالنادي الأهلي، خاصة أنه طلب منه التوقيع على بياض مقابل الحصول على 100 الف جنيه في الموسم، مشددا على أنه رفض بسبب انه كان يشارك بشكل أساسي وهناك لاعبين آخرين لا يشاركون ويحصلون في الشهر الواحد على 15 ألف جنيه.

وأشار لاعب الأهلي الناشئ، انه عقد جلسة مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين الحالي، لشرح ظروفه الصعبة، بالإضافة إلي توقيع عقد جديد وتقديره بالشكل المناسب، موضحا أنه لن يعود للأهلي مرة أخري هذه المرة ولن يتراجع عن قرار هروبه مرة أخري.

وتابع الرفاعي تصريحاته، انه بعد شرح ظروفه الصعبه الي خالد بيبو، قام بيبو بمنحه 500 جنيه ليقوم بتصريف أموره بشكل مؤقت، موضحا أن ما قام به بيبو غير لائق، خاصة أنه لديه التزامات خاصة إيجار شقته يصل الي 2700 جنيه شهريا.