مفاجأة.. مصير صفقة الأهلي الجديدة في يد لاعبي الزمالك

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 09:14 م
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
الأهلي
الأهلي
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، برئاسة أحمد أحمد، عن المواعيد الجديدة لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء المغربي، وكذلك موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الاتحاد الأفريقي في بيان رسمي أن مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي، سوف تقام يوم 4 نوفمبر، على ستاد القاهرة الدولي،كما أكد الكاف في بيانه الرسمي، أن مباراة نهائي أفريقيا سوف تقام في الـ27 من نوفمبر المقبل، عقب طلب مصر تأجيل المباراة من يوم 6 نوفمبر، بسبب الانتخابات البرلمانية.

وكشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أنه في حالة تأهل نادي الرجاء إلى النهائي فسوف يتم تأجيل الإعلان عن صفقة انتقال المدافع الدولي المغربي بدر بانون، بسبب ان الفريق المغربي في حاجة إلى خدمات اللاعب خلال المباراة النهائية وهو ما تم الأتفاق عليه بين الطرفين، بإعلان انتقاله عقب نهاية مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا

وتابع المصدر انه في حالة خروج الرجاء المغربي سوف يتم الإعلان عن الصفقة في الحال، مؤكداً أن بانون يعد إضافة قوية للخط الخلفي للنادي الأهلي الذي يعاني من غيابات ضربته خلال الفترة الماضية بإصابة محمود متولي بالرباط الصليبي، والإصابات المتكررة لرامي ربيعة مما استدعى التعاقد مع مدافع قوي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وبات مصير الإعلان عن صفقة الأهلي الجديدة في يد لاعبي الزمالك بالعبور من إياب نصف النهائي، حيث فاز الفريق الأبيض على نادي الرجاء بنتيجة 1-0 في مبارة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين يوم 18 أكتوبر الماضي بمدينة الدار البيضاء في المغرب.

يذكر أن النادي الأهلي قد تأهل إلى النهائي القاري بعد الفوز على نظيره الوداد المغربي بنتيجة 5-1، بمجموع لقائي الذهاب والعودة، في انتظار الطرف الثاني من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين الزمالك ونظيره الرجاء.
Advertisements