خاص..3 خطابات رسمية للأهلي تفجر ورطة لـ موسيماني

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 10:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، 3 خطابات رسمية من 3 منتخبات أفريقية، لاستدعاء ثلاثة لاعبين من داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا لفترة التوقف الدولي للمنتخبات التي تبدأ يوم 9 نوفمبر المقبل.

وعلم "وان ثري" أن منتخب تونس تقدم بخطاب للنادي الأهلي، من أجل استدعاء الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي.

كما تلقت إدارة النادي الأهلي، خطابًا من منتخب أنجولا لاستدعاء جيرالدو دا كوستا، بالإضافة إلي منتخب مالي الذي طلب استدعاء اللاعب اليو ديانج لاعب وسط الأهلي.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأنجولي سوف يلتقي مع منتخب الكونغو يومي 14 و17 نوفمبر، فيما يواجه المنتخب التونسي نظيره التنزاني يومي 13 و17 من الشهر ذاته، بينما يواجه المنتخب المالي نظيره الناميبي بنفس اليومين.

وينتظر النادي الأهلي، خطابًا أيضًا من المنتخب المصري بقيادة حسام البدري، لاستدعاء بعض اللاعبين استعدادًا لمواجهة توجو يومي 14 و17 نوفمبر المقبل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

الارتباطات الدولية للاعبي النادي الأهلي، تُمثل ورطة لـ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، خاصة أنه لن يكون قادرًا بذلك على عقد معسكر مغلق للاعبي الأهلي في تلك الفترة القصيرة استعدادًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته يوم 27 نوفمبر المقبل بعد تأجيله من 6 نوفمبر.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الاهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.
Advertisements