بعد رمضان صبحي.. وائل جمعة يورط سيد عبد الحفيظ أمام جمهور الأهلي

السبت 31/أكتوبر/2020 - 08:41 ص
كتب: مهاب ممدوح
وائل جمعة
وائل جمعة
أحرج وائل جمعة مدافع الأهلي السابق، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالي بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بتصريحاته التي أدلى بها مساء أمس.

جمعة عند الحديث عن عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الذي رحل عن صفوف الأهلي، بعدما وقع للزمالك، ورط عبد الحفيظ أمام جماهير الأهلي بتصريحات تشير إلى أن عبد الحفيظ كان سببا في رحيل السعيد عن القلعة الحمراء.

وقال وائل جمعة إنه لديه معلومة بأن سيد عبد الحفيظ قال نصا للسعيد: "شوف مصلحتك" الأمر الذي تسبب في توقيع اللاعب للزمالك مع العرض المادي الكبير الذي قٌدم له خلال هذه الفترة.

تصريحات وائل جمعة تشير إلى أن سيد عبد الحفيظ لم يتعامل بالشكل الأمثل مع أزمة عبد الله السعيد في الأهلي، الأمر الذي تسبب في رحيل اللاعب.

هل تعمد وائل جمعة توريط سيد عبد الحفيظ أمام الجماهير؟

البعض يشير إلى أن وائل جمعة يريد توريط سيد عبد الحفيظ أمام جمهور الأهلي، وذلك للحصول على منصبه، والإطاحة به من القلعة الحمراء.

يأتي ذلك في ظل التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي بسبب الأزمات التي تطارد فريق الكرة خلال الفترة الأخيرة وفشله في السيطرة على جميع اللاعبين.

ولم تكن تصريحات وائل جمعة الأزمة الأولى التي تطارد سيد عبد الحفيظ، فرمضان صبحي لاعب بيراميدز خرج مع الإعلامي عمرو أديب وقال إنه قال نصا لسيد عبد الحفيظ: "مش هتقدر تخصم لي" وبالفعل لم يتم توقيع أي خصم عليه بعد مشادته مع السنغالي أليو بادجي.

تصريحات رمضان صبحي أثارت غضب جماهير الأهلي من سيد عبد الحفيظ، حيث أشار الجمهور إلى أن سيد لا يفرض كلمته على جميع نجوم الفريق الأول الأمر الذي تسبب في العديد من الأزمات، ورحيل نجوم على رأسهم عبد الله السعيد وكذلك رمضان وأيضا أحمد فتحي.

ويبقى السؤال مطروحا.. هل تتخذ إدارة النادي الأهلي قرارا تجاه سيد عبد الحفيظ خلال الفترة المقبلة تحديدا بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا، في ظل رحيل حسام غالي عن منصبه كمدير كرة في نادي الجونة؟ حيث رشح البعض حسام غالي للتواجد بدلا من سيد عبد الحفيظ بالأهلي، خاصة أن حسام يمتلك علاقات جيدة مع جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقد يكون تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بمثابة طوق النجاة لسيد عبد الحفيظ، والذي يحافظ على منصبه في الأهلي حفاظا على استقرار الفريق.