كيف تعامل تركي آل الشيخ مع عيد ميلاد الخطيب

السبت 31/أكتوبر/2020 - 10:23 ص
كتب: مهاب ممدوح
تركي ال الشيخ والخطيب
تركي ال الشيخ والخطيب
يبدو أن علاقة تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني بمجلس إدارة النادي الأهلي تحديدا رئيس المجلس محمود الخطيب، لم تعود كما كانت قوية في البداية.

هذا الأمر ظهر جليا من خلال تجاهل تركي آل الشيخ لعيد ميلاد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، فكانت الأزمة الأخيرة بين تركي والخطيب بسبب حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق ولاعب الاتحاد السكندري الحالي، والذي تم توجيه الشكر له بشكل رسمي.

ولكن ورغم الخلافات حرص تركي آل الشيخ علي تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي للحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك من خلال ما كتبه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك من توجيه التهنئة عقب فوز الأهلي على الوداد وفي الوقت ذاته انتقاد رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز والذي ظهر إعلاميا مع عمرو أديب وقام بانتقاد مجلس إدارة النادي الأهلي.

ورغم تدعيم تركي آل الشيخ للنادي الأهلي في إفريقيا لم يتطرق لتوجيه التهنئة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأمر الذي يؤكد أن العلاقة لم تعود كما كانت قوية رغم تدعيم تركي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلى لحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة المتأهل من الزمالك ضد الرجاء المغربي في النهائي يوم السابع والعشرين من نوفمبر المقبل وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية كما حدد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم.

وقد يكون فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بمثابة طوق النجاة لمحمود الخطيب من الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بسبب أزماته مع تركي آل الشيخ وكذلك رحيل بعض النجوم على رأسهم رمضان صبحي وكذلك أحمد فتحي وعبد الله السعيد.