برعاية سالم الشامسي..بيراميدز يناور الزمالك في الصفقة السعودية

السبت 31/أكتوبر/2020 - 01:39 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيراميدز
بيراميدز
كشفت تقارير صحفية تونسية عن إقتراب نادي بيراميدز من إبرام صفقة قوية من الدوري السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد والذي يسعى به الفريق السماوي للمنافسة على كافة البطولات سواء محلية أو إفريقية.

وحسب موقع «تونس الرقمية» أن نادي بيراميدز ينافس الترجي ونادي الزمالك على التعاقد مع لاعب نادي اتحاد جدة أنيس البدري حيث أرسل الفريق المصري أحد مسئوليه للتفاوض مع اللاعب الذي يتواجد حاليا في دبي لتقرير مصيره النهائي بعد فسخ تعاقده مع العميد على آثر ضعف مستواه الفني وأنه لم يقدم الإضافة القوية للفريق خلال فترة تواجده به.

وكان نادي الزمالك يسعى خلال الفترة الماضية للتعاقد مع البدري، يدخل بيراميدز خلال الأيام القليلة الماضية بقوة لأستقطاب اللاعب لصفوف الفريق، حيث سيكون إضافة مميزة بشكل كبير خلال الموسم الجديد، خاصة وأنه يريد استعادة بريقه مرة آخرى بعد تجربة فاشلة مع اتحاد جدة الموسم الماضي.

وكانت تقارير صحفية أشارت بالأمس إلى قرب نادي الإسماعيلي من التعاقد مع أنيس البدري وهو ما نفته مصادر مقربة من اللاعب مؤكدًا أنه لم يصله عرض رسمي حتى الآن من الفريق، وأنه يدرس عروض آخري تمهيدا للأنضمام لأحدها خلال الفترة المقبلة.

ويحاول نادي بيراميدز برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي خلال الفترة القادمة تدعيم صفوفه بصفقات مميزة حتى بعد ضم رمضان صبحي عقب انتهاء إعارته من هدرسفيلد تاون الإنجليزي للأهلي، إلى جانب تدعيم الفريق بصفقتين من العيار الثقيل بضمه شريف إكرامي وأحمد فتحي عقب انتهاء تعاقدهم مع النادي الأهلي وفشل مفاوضات التجديد معهم.