شاهد..أول تعليق لـ كهربا بعد الاعتداء على محمد فضل

السبت 31/أكتوبر/2020 - 11:31 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود كهربا
محمود كهربا
أكد محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رغبته في عدم التعليق، بشأن المشادة التي وقعت بينه وبين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، خلال تتويج بطل الدوري بدرع المسابقة للمرة الـ42 في تاريخه.

ورصدت عدسات مباراة الأهلي أمام نادي طلائع الجيش اليوم، تلاسن بين محمد فضل وكهربا، ودفع باليد قبل أن ينتهى الأمر خلال ثوان ووقف عضو اللجنة الخماسية بجوار مؤمن زكريا، أثناء إلتقاط صورة جماعية مع درع الدوري.

وقال كهربا في تصريحات لقناة الأهلي:" لا أرغب في الحديث بخصوص هذا الموضوع، لكنني لم أخطأ في حق أحد خلال حفل تتويج الأهلي".

وأضاف، أنه كان سعيد بتواجد مؤمن زكريا في ملعب المباراة والمشاركة في الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الـ 42 في تاريخ النادي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نادي طلائع الجيش، بثلاثية دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد "الأهلي we السلام"، في إطار الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري العام المصري.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 89 نقطة، ليؤكد تتويجه ببطولة الدوري العام المصري للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، فيما يحل طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.