نكشف عقوبة محمود كهربا القاسية بعد الصدام مع محمد فضل

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 06:26 ص
كتب: شادي يوسف
كهربا ومحمد فضل
كهربا ومحمد فضل
خلال مراسم تسليم درع الدورى الـ 42 للنادي الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش بمسابقة الدوري، اشتبك محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مع محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الاهلي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 89 نقطة في صدارة جدول الترتيب، ليتفوق على الرقم الذي حققه في موسم 2017-2018 عندما جمع 88 نقطة، وتوقف طلائع الجيش عند النقطة 41 في المركز الـ11 بجدول الترتيب.

وسلم مؤمن زكريا لاعب الأهلى السابق، درع الدورى الـ 42 للاعبى المارد الأحمر، بعد تحقيق الفوز على طلائع الجيش، بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ستاد الاهلى والسلام بختام منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري التى حسمها الأحمر لصالحه قبل عدة أسابيع للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

وأحرز وليد سليمان هدف التقدم للمارد الأحمر فى الثانية 48 ليصبح ضمن قائمة أسرع الأهداف فى الدورى وللأهلى، ثم سجل الأنجولى جيرالدو دا كوستا الهدف الثانى فى الدقيقة 18، ثم أحرز كهربا الهدف الثالث فى الدقيقة 36.

وكان محمود كهربا يحاول مساعدة مؤمن زكريا لوصوله لدرع الدوري وتسليمه للاعبين، ليحاول فضل منعه وتحدث المشادة بينهم تحت أنظار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وتعتبر خلافات محمد فضل مع محمود كهربا ليست وليدة الصدفة، ولكن يرى كهربا أن محمد فضل وراء العقوبة الكبيرة التي أصدرها اتحاد الكرة ضد عقب أزمة لقاء السوبر في الإمارات والتي تسببت في إيقاف اللاعب لفترة طويلة وتوقيع الأهلي غرامة ايضا ضد اللاعب في هذا التوقيت.

ومن المقرر أن يكون هناك ضغوط في الفترة المقبلة، من أجل اللجنة الخماسية على الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري لعدم ضم محمود كهربا لمعسكرات المنتخب الوطني المقبلة لأسباب فنية وانضباطية، خاصة أن هيكتور كوبر وأسامة نبيه الجهاز الفني الأسبق لمنتخب مصر، كان ايضا لديهم رغبة سابقة تم تقديمها إلى اتحاد الكرة بعدم ضم اللاعب بعد خروجه عن النص ضدهم في مباراة السعودية في كأس العالم.

 
فهل يستجيب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، لهذه الدعوات والضغوطات خلال الفترة المقبلة، باستبعاد اللاعب؟.

وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تهنئة جماهيرهم بالفوز بلقب الدوري بعد تسلمه رسميا وأهدي اللاعبون اللقب لجماهيرهم ولمؤمن زكريا زميلهم السابق والذي يمر بمحنة مرضية.

وقال محمود كهربا الجناح الأيسر للفريق إنه سعيد بتتويج الأهلي باللقب للمرة الخامسة علي التوالي والــ42 في تاريخ الأهلي المصري، وأضاف :"سعيد بحصد أول بطولة دوري في حياتي، والتي تبقى لقبا غاليا جدا..نعد جماهير الأهلي بالقتال داخل الملعب من أجل التتويج بمزيد من البطولات الفترة المقبلة".

فيما أكد صالح جمعة لاعب الوسط أن الموسم الحالي اختلف كثيرا بعدما حصد الأهلي لقب الدوري ووصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الفريق بكل قوة لحصد البطولة الإفريقية، ليضيف إنجازًا جديدًا إلى سجلاته.

وقال إنه يشعر بحزن كبير لرحيل أحمد فتحي قائد الفريق إلي بيراميدز بعد مسيرة طويلة حافلة بالعطاء.

وأبدى عمرو السولية لاعب خط الوسط سعادته بالتتويج بدرع الدوري المصري للموسم الخامس على التوالي ورقم 42 في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال مروان محسن مهاجم الفريق إن بطولة الدوري المصري شهدت العديد من المحطات المهمة، وأن الجهاز الفني واللاعبين تخطوا العديد من العقبات على مدى الموسم، وأضاف أن تركيز الفريق سوف ينتقل مباشرة إلى دوري أبطال إفريقيا والمباراة النهائية، كاشفًا عن أن الجميع كان يرغب في خوض النهائي يوم 6 نوفمبر، إلا أن الجميع سوف يتعامل مع الأمر الواقع بعد تأجيل النهائي.

وأوضح أن بطولة إفريقيا تمثل الهدف الأكبر للاعبين، وأن كل لاعب داخل الفريق يجتهد ويبذل أقصى ما لديه من أجل الفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير.