إتجاه لإيقاف محمود كهربا بسبب واقعة محمد فضل

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 09:36 ص
كتب: محمد عبدالديم
كهربا
كهربا
خلال مراسم تسليم درع الدورى الـ 42 للنادي الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش بمسابقة الدوري، اشتبك محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مع محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي.

وكشف مصدر مقرب من إدارة اتحاد الكرة المصري أن كهربا سوف يتعرض لعقوبة قاسية بسبب سلوكه الغير أخلاقي تجاه عضو اللجنة الخماسية محمد فضل.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ل"وان ثري" أن الإهانة التي وجهها كهربا ليست لشخص محمد فضل فقط بل لشخص اتحاد الكرة واللجنة الخماسية التي تديره كونه ممثلًا عنها في مراسم تتويج الفريق الأحمر بالدوري.

وتابع المصدر أن كهربا سوف يواجه عقوبة الإياقف لمدة 8 مباريات على الأقل، مع احتمالية زيادتها بسبب تكرار سلوكه الغير أخلاقي، حيث تم إيقاف اللاعب من قبل على خلفية أحداث لقاء السوبر المصري بالإمارات، بإرتكاب سلوك غير أخلاقي في الملعب إلى جانب اشتباكه مع لاعبي الزمالك بعد نهاية المباراة، وكانت أغلب الأحداث التي جرت هو سبب رئيسي فيها.

وأوضح أن اللجنة الخماسية لن تتهاون في حقها ضد أي لاعب، وأنه سوف يتم مراجعة الفيديوهات التي ظهرت عبر مواقع التواصل الأجتماعي إلى جان اللقطات التلفزيونية لاتخاذ القرار النهائي من جانب لجنة الأنضباط والقيم باتحاد الكرة المصري والتي سوف تقرر مدة عقوبة كهربا.