انفراد..الخطيب يتخذ 3 قرارات تاريخية ضد فضل بعد الاعتداء على كهربا

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 10:48 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اتخاذ 3 قرارات تاريخية ضد محمد فضل عضو اتحاد الكرة المصري، بعد الاعتداء والتجاوز ضد محمود كهربا، وإثارة غضب اللاعب خلال احتفالية الدوري بالأمس.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن إدارة النادي الأهلي سوف تقدم شكوي ضد محمد فضل لدي اللجنة الأولمبية المصرية، ولدي الاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك شكوي ضد فضل لدي وزير الشباب والرياضة.

وأضاف المصدر أن الأهلي يرفض تمامًا رد فعل كهربا، ولكن نتيجة التحقيق التي توصل إليها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وكذلك من خلال شهود العيان في المباراة وكاميرات المباراة، أثناء احتفالية الدوري، أكدت أن محمد فضل من بادر بالاعتداء على كهربا واستفزاز اللاعب.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نادي طلائع الجيش، بثلاثية دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد "الأهلي we السلام"، في إطار الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري العام المصري.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 89 نقطة، ليؤكد تتويجه ببطولة الدوري العام المصري للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، فيما يحل طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.