أري بابل: البطولة العربية بوابتي لتحقيق حلم جماهير الإسماعيلي

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 01:45 م
كتب: محمد محمود
اري بابل
اري بابل
أعرب الأنجولي أري بابل، المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن سعادت البالغة بإنضمامه لقلعة الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أري بابل، في تصريحات صحفية:"ستأذكر دومًا يوم انضمامى لهذا الفريق العريق، سعادة كبيرة أشعر بها لإرتدائى قميص لأحد أعرق الأندية فى مصر والقارة السمراء أجمع".

وأضاف:"عند علمي برغبة الإسماعيلى في التعاقد معي، بدأت أسأل عنه بعض المقربين لدى والذين أكدوا لي أنه نادٍ يتمتع بجماهيرية كبيرة ولديه أسلوب لعب مختلف ومميز ويعمل باحترافية، وهو ما لمسته منذ بداية عملية التفاوض، وتأكدت من ذلك مع وصولي إلى المدينة ودخولي مقره ورؤية النادي من الداخل، أستطيع أن أجزم أنني وجدت أفضل مما سمعت".

وتابع:"أكثر شىء أبهرنى وحقق المفاجآة بالنسبة لى هو حجم الجماهيرية الكبيرة التى حرصت على الترحيب بإنضمامى للإسماعيلى على مواقع التواصل الإجتماعى، الجميع هنا يرغب فى تقديم المساعدة لى من أجل تحقيق التألق وهو ما سأقاتل عليه".

وأردف:"البطولة العربية هى بوابتى لتحقيق حلم الجماهير التى تتمنى التتويج بها، خاصة بعد الوصول للدور نصف النهائى والفوز على المنافس الرجاء المغربى، بلقاء الذهاب بالإسماعيلية بهدف نظيف".

وأشار:"الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو، حرص فى البداية على تعريفى بكل شىء عن الفريق من أجل تحقيق الإنسجام والتناغم بشكل سريع"، مضيفًأ:"بدأت أتعرف على زملائى بالفريق فهم رفاق محببون للغاية وأنا سعيد للتواجد بينهم".

وأكمل:"أنا هنا لتقديم كل ما لدى داخل الملعب، وأدعو الله أن يوفقني دائما في تسجيل الكثير من الأهداف والمساهمة في حصد الألقاب وإسعاد الجماهير"، مشيرًأ:" أجيد اللعب فى مركزى الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح، لكنى أفضل دائما اللعب على الأطراف، إلا أننى تحت أمر الجهاز الفنى فى المركز الذى يفضل إشراكى به".

وواصل:"لدينا تحديات كبيرة فى انتظارنا وأعد الجميع بأنى لن أقصر من أجل الظهور بالمستوى الذى يكون على قدر تطلعات مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان والجماهير الكبيرة".

واستلرسل:"أتطلع أيضا للتواجد في تشكيلة منتخب بلادى، وذلك عبر بوابة الإسماعيلى، وأرى أن اللعب في صفوف منتخب انجولا شرف كبير لأي لاعب".

وأختتم أري بابل، تصيحاته قائلًا:"أشكر الجماهير كثيرا على هذا الدعم والمساندة والترحيب المميز الذي وجدته منذ إعلان توقيعي للفريق، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم، وأعدكم ببذل قصارى جهدى لإسعادكم فى كل مكان".