صخرة الأهلي عن الأنضمام للمنتخب:" محدش كلمني"

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 04:19 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي
كشف أيمن أشرف مدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن آخر تطورات أنضمامه إلى معسكر المنتخب المقبل، استعداداً لمواجهتي توجو لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وقال أيمن اشرف في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر":"أتشرف بالانضمام لمنتخب مصر، لم يتحدث معي أحد من الجهاز الفني، وأتمنى التواجد بالطبع، فهو شرف لأي لاعب".

وعن واقعة اعتداء كهربا على محمد فضل قال:"لم أشاهد واقعة محمد فضل مع محمود كهربا مطلقا في الملعب، شاهدتها بعد العودة إلى المنزل في بعض وسائل الإعلام".

يذكر أن أيمن أشرف يعتبر أحد أهم اللاعبين بتشكيل النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة بسبب اعتماد بيتسو موسيماني عليه في مركز قلب الدفاع الذي قدمه فيه مستوى أكثر من رائع، في ظل إصابة محمود متولي بالرباط الصليبي، وتكرار إصابات رامي ربيعة.

اختار حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، القائمة المبدئية لمعسكر الفراعنة المفتوح استعدادًا لمواجهة توجو يومي 14 و17 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وشهدت القائمة تواجد كل من: المهدي سليمان وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق واحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز)، محمد بسام (طلائع الجيش )، محمد شريف (إنبي)، حسام حسن وأحمد ابوالفتوح (سموحة )، طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب ) وأكرم توفيق (الجونة).