أحمد مصطفى يكشف أسباب عودته للدوري المصري وطموحاته مع الإسماعيلي

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 05:35 م
كتب: معاذ عبد المنعم
أحمد مصطفى
أحمد مصطفى
كشف أحمد مصطفى، المنضم حديثا لصفوف الإسماعيلي، عن أسباب تفضيله الإنتقال لصفوف قلعة الدراويش.

وقال أحمد مصطفى، في تصريحات صحفية :"السبب الأولى وراء تفضيلى الإسماعيلى عن الأندية الأخرى التى رغبت فى ضمى هو تناسب أسلوب لعبى مع فريقى الجديد"، مضيفا :'ثانى الأسباب تتمثل فى أن الإسماعيلى تقدم منذ موسمين بعرض رسمى لضمى إلا أننى رغبت وقتها فى خوض تجربة الاحتراف بالدورى البلجيكى ضمن صفوف فريق جينت، لذلك انتقلت للفريق الذى قدرنى ورغب فى الحصول على خدماتى منذ فترة".

وأضاف :"الإنضمام لنادٍ كبير بحجم وقيمة الإسماعيلى يشعرنى بفخر كبير، وأتمنى أن أكون على قدر ثقة مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان وجماهيره الكبيرة".

وتابع :"مركزى المفضل هو صانع الألعاب رقم 10، إلا أننى أجُيد أيضا اللعب فى مركزى الجناح الأيمن والأيسر"، مضيفا :"سعيد للغاية بإرتداء قميص الإسماعيلى والذى يعد أحد أكبر الأندية فى مصر والقارة السمراء ولديه قاعدة جماهيرية تحرك الصخر".

وتابع :'أحب صناعة وتمهيد الأهداف أكثر من تسجيلها، فهذا يمنحني شعورا مختلفا، تسجيل الأهداف أمر ممتع ولكن صناعتها أمرا أشعر أنه يُبخس بحقه فى بعض الأحيان".

وأكمل :"لدينا هدف هذا الموسم سنقاتل من أجل تحقيقه وهو التتويج بكأس البطولة العربية، الإسماعيلى فريق كبير وحينما يخوض أى بطولة يتطلع لتقديم أفضل النتائج الممكنة من أجل إسعاد جماهيره".

وأضاف :"استفدت كثيرا من تجربة جينت البلجيكى فى عدة جوانب أهمها الإرتقاء بمعدلاتى البدنية بجانب التغذية الصحيحة مع الالتزام داخل وخارج الملعب إضافة لسلوكيات المحترفين فى الخارج شىء مثالى".

واسترسل :"رحلت عن جينت لرغبتى فى المشاركة باستمرارية من أجل الحفاظ على جاهزيتى والعودة من جديد للانضمام لصفوف المنتخب الأوليمبى تحت قيادة شوقى غريب".

واختتم أحمد مصطفى، تصريحاته قائلا :"أعد الجماهير بأنى سأقاتل فى الملعب بغية رسم البسمة على وجوهم ،ولن أبخل بنقطة عرق بهدف المساهمة مع زملائى فى قيادة الفريق للإنتصارات على الصعيد المحلى والقارى".