بعد ترحيب موسيماني..الأهلي يكشف عن 4 صفقات من العيار الثقيل

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 08:51 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
فريق الأهلي
فريق الأهلي
وضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الرتوش الآخيرة على انضمام عدد من العناصر الجديدة لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.
ويعمل الجنوب أفريقي موسيماني على قدم وساق من أجل الترتيب للموسم الجديد، واختيار الأدوات التي تستطيع تنفيذ أفكاره ورؤيته الفنية خلال المباريات.

وتعتبر انطلاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء أكثر من رائعة، حيث قاد الفريق للفوز على المقاولون العرب وإنبي والتعادل مع بيراميدز والفوز على الوداد المغربي ذهاباً وإياباً في الدور نصف النهائي، كما عاد الفريق لاستكمال المشوار المحلي بالفوز على طلائع الجيش بالدوري.

ويعمل موسيماني بشكل قوي في الوقت الحالي من أجل التحضير لصفقات الأهلي الصيفية، وتدعيم المراكز التي يرى من وجهة نظره وجود بها بعض الخلل أو تحتاج لعناصر أو قماشة فنية أقوى، خاصة أن جميع المؤاشرات تشير إلى أن الموسم المقبل سيكون في قمة الصعوبة، بالتزامن مع منافسة الأهلي على أكثر من لقب محلي وأفريقي.

وأعلن في الساعات القليلة الماضية، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء عن عودة 4 معارين للفريق في الموسم الجديد نستعرض أرقامهم:

-ديفندر المنتخب الأوليمبي

استقر موسيماني على وضعه على رأس العائدين من الإعارة بعد تجربته المميزة مع الجونة والتي شارك خلالها في 31 مباراة بالدوري وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين.

-صلاح محسن

حسم موسيماني قرار عودته في ظل تمتعه بالمهارة والسرعة، كما ظهر بشكل جيد في تجربته مع سموحة بعد الانتقال له في شهر يناير.

-محمد شريف

تأكدت عودته للقلعة الحمراء بعد أن تمكن بشكل مميز من تسجيل 14 هدفاً، وصنع 5 أهداف.

-ناصر ماهر

حسم موسيماني قرار عودته للقلعة الحمراء من أجل تدعيم مركز صانع الألعاب، واستطاع ناصر ماهر صناعة 12 هدفا، وتمكن من تسجيل 7 أهداف.
Advertisements