رد ناري من كهربا على بيان اتحاد الكرة بشأن الصلح مع فضل

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 09:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود كهربا
محمود كهربا
نفى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي ومنتخب مصر الإعتذار لمحمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري .

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة أن  كهربا لم يتجاوز في حق عضو اللجنة الخماسية حتى يعتذر وأن ما جاء في البيان الصادر عبر الحساب الرسمي لـ اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عار تماما من الصحة .
 
وشدد أن ما حدث كانت جلسة ودية للصلح وتقريب وجهات النظر بين الطرفين في حضور شخصيات عملت على تقريب وجهات النظر وانهاء الخلاف من البداية .

وكان الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم قام بنشر بيان عن قبول محمد فضل الاعتذار كهربا قبل أن يتم حذفه بعد عدة دقائق من نشره.

ورفض كهربا صيغة البيان الذي تم نشره عبر الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، والذي أكد أن اللاعب توجه للجبلاية وقدم اعتذار لـ فضل بسبب ضغوط نفسية.

وقرر اتحاد الكرة المصري، إزالة البيان، وطرحه من جديد بعد قليل بعد رفض كهربا هذه الصيغة التي تم نشر بها البيان.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالأتي:
حضر مساء اليوم إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم اللاعب محمود عبد المنعم ( كهربا ) لمقابلة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد حيث أبدى اللاعب اعتذاره عما بدر منه أثناء مراسم تسليم درع الدوري تجاه عضو اللجنة الخماسية، وشرح اللاعب الضغوط النفسية التي واجهها خلال الفترة الأخيرة والتي أدت إلى هذا التصرف الذي لا يعبر عن مدى تقديره للكابتن فضل كأخ أكبر له.

من جهته تفهم محمد فضل موقف اللاعب وتقديره لشجاعة اللاعب في الاعتراف بالخطأ مما ينم عن معدن اللاعب الطيب وحرصه على الحفاظ على مبادئ وقيم الرياضة في إعلاء الروح الرياضية واحترام الكبير.

وتمنى محمد فضل للاعب التوفيق خلال المرحلة المقبلة وحثه على التركيز داخل المستطيل الأخضر لصالح ناديه الأهلي ومنتخب بلاده.

كما أثنى السيد عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي على الجو الأسري الذي ميز اللقاء، فيما حرص الكابتن محمد بركات مدير المنتخب على حضور اللقاء والاطمئنان على انتهاء الأزمة والاطمئنان بدوره على اللاعب.