بالدليل..البدري يفقد شخصيته ويخسر الرهان أمام الأهلي والزمالك وبيراميدز

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 05:51 م
كتب: شادي يوسف
حسام البدري
حسام البدري
يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة منتخب توجو ذهابا وإيابا يومي 14 و17 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وشهدت القائمة تواجد كل من: المهدي سليمان وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق واحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز)، محمد بسام (طلائع الجيش )، محمد شريف (إنبي)، حسام حسن وأحمد ابوالفتوح (سموحة )، طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب ) وأكرم توفيق (الجونة).. ويتبقى اعلان أسماء لاعبى الزمالك الدوليين عقب مباراة الرجاء المغربى يوم الأربعاء المقبل فى إياب قبل نهائى دورى الأبطال الافريقي.

كما شهدت الساعات الماضية، قيام حسام البدري بضم كلا من الأهلي عدد من اللاعبين وهم "محمد الشناوي وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وأيمن أشرف ومحمد هاني ومروان محسن".

ومنذ تولي حسام البدري مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر، تطارد الأزمات الفراعنة بشكل كبير تحت قيادته، ولم يفرض المدير الفني هيبته وشخصيته على جميع القرارات داخل القلعة الحمراء، نستعرض أبرز الأزمات التي وقع بها:

-أزمة مع بيراميدز

دخل حسام البدري في أزمة مع إدارة بيراميدز ورفض ضم عناصر الفريق المميزة قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر ليتعرض المنتخب الوطني لنتائج سلبية غير متوقعة.

-أزمة بدون لزمة مع فتحي

تعرض أحمد فتحي لضغوطات كبيرة من جانب جهاز منتخب مصر، وكان هناك محاولات قوية من أجل إقناعة بالتنازل عن شارة القيادة إلى محمد صلاح، ورفض الجوكر طلب الجهاز الفني.

-صدام مع الزمالك

خلال تجربة كهربا مع ديبورتيفو أفيس قرر البدري ضمه رغم عدم مشاركته بصفة أساسية مع فريقه، وتسبب ذلك في غضب إدارة الزمالك خاصة أن اللاعب هرب من الفريق.

-أزمة مع النني

دخل حسام البدري في أزمة قوية مع محمد النني لاعب وسط الفراعنة، وألمح له بأنه سيكون خارج حساباته الفنية وذلك على حساب عناصر آخرى مثل عمرو السولية وحمدي فتحي.

-أزمة مع الأهلي

خسر حسام البدري أزمته الآخيرة مع اللجنة الخماسية ورضخ للضغوطات، بعد أن تراجع عن ضم محمود كهربا، رغم احتياجه الشديد لخدمات اللاعب، ليصبح في ورطة وموقف محرج.