ثلاثي بيراميدز يخططون للرحيل بسبب الأهلي والزمالك

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 10:53 م
كتب: محمد إبراهيم
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
تلقى بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عروضًا من الأهلي والزمالك، تمهيدًا للظفر بخدماتهم الفنية، مع بداية الموسم الجديد.

ووفقًا لمصدر داخل نادي بيراميدز، فإن ثلاثي الفريق السماوي، رجب بكار، الظهير الأيمن، ونبيل عماد "دونجا" لاعب الوسط المدافع، وعبدالله بكري قلب الدفاع، ينتظرون قرار إدارة ناديهم بشأن الرحيل، بعدما تلقى الثلاثي عروضًا من القطبين.

وحتى الآن لم يجدد عبدالله بكري، قلب دفاع الفريق تعاقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، تحسبًا للرحيل إلى الأهلي أو الزمالك، بعدما تلقى مفاوضات من قبل الثنائي وفقًا لتأكيدات اللاعب لمسئولي ناديه.

ويحق للمدافع التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المقبل، دون العودة إلى إدارة ناديه أي قبل 6 أشهر من انتهاء تعاقده وفقًا للوائح الاتحاد الدولي الفيفا.

وباتت أيام رجب بكار، معدودة داخل النادي السماوي، في ظل استقراره على الرحيل بعد تعاقد ناديه مع أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي، في صفقة انتقال حر، فضلًا عن وجود عمر جابر الظهير الأيمن وعدم رحيله، وإجادة أحمد توفيق، لاعب الوسط اللعب في مركز الظهير الأيمن، الأمر الذي يجعل فرصة مشاركته مع الفريق صعبة للغاية.

وقال مصدر مقرب من رجب بكار: "إنه أبلغ وكيل أعماله تامر النحاس، برغبته في الرحيل عن فريقه والانتقال إلى الأهلي والزمالك".
ويأتي ثالث اللاعبين، نبيل عماد "دونجا"، الذي أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل، إلى نادي الزمالك، مع بداية الموسم الجديد، وفقًا لتأكيدات مصدر مقرب من اللاعب".

وأكدت تقرير صحفية توقيع اللاعب للقلعة البيضاء، تمهيدًا لأنهاء ملف الظفر بخدماته الفنية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
ولم تحسم إدارة بيراميدز، حتى الآن موقفها من رحيل الثلاثي باستثناء رجب بكار، الذي يوجد بدلاء كثر في مركزه، الأمر الذي يجعل مسئولي ناديه يفتحون باب رحيله في حالة وصول عرض رسمي يليق بطموحات النادي التسويقية من عائد بيعه.