انفراد..المشهد المحذوف في فضيحة بيان اتحاد الكرة بشأن فضل وكهربا

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 11:00 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود كهربا - نجم
محمود كهربا - نجم النادي الأهلي
فجر مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، مفاجأة مدوية بشأن البيان الذي تم طرحه ثم حذفه بشأن أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي، ومحمد فضل عضو الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكانت مباراة الأهلي الأخيرة في بطولة الدوري المصري أمام طلائع الجيش، وأثناء مراسم الاحتفال بالتتويج ببطولة الدوري، نشبت مشادة بين محمد فضل واعتدي على محمود كهربا.

وتمت جلسة صلح بالأمس من خلال تواجد كهربا في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، برفقة محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، وبحضور عمرو الجنايني رئيس الاتحاد ومعه محمد فضل وتم إنهاء الأمر، وقام الاتحاد رغم ذلك بطرح بيان رسمي أكد فيه أن كهربا هو من قام بالاعتذار على الرغم من عدم حدوث ذلك، ورفض اللاعب والأهلي هذا البيان وتم حذفه من على الموقع الرسمي لاتحاد الكرة.

وقال المصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة أن محمد فضل أثناء جلسة الصلح هو من قام بإرسال البيان إلي المركز الإعلامي وطلب نشره بهذه الصيغة الذي تم نشره بها.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي فوجئ بهذا البيان وارسله إلي عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي رفض صيغة البيان وطلب حذفه.