خاص..موسيماني يفاجئ عربي بدر بقرار سار

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 09:40 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
اتخذ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا مفاجأة بشأن اللاعب الناشئ عربي بدر، ظهير أيمن النادي الأهلي.

وعلم "وان ثري" أن بيتسو موسيماني، أبلغ لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بعدم رحيل عربي بدر نهاية الموسم الجاري، خاصة أن اللاعب في المباريات التي شارك فيها، ظهر بشكل مميز.

ووفقًا لما ورد إلي "وان ثري"، فإن موسيماني مُعجب بأداء اللاعب الرجولي في المباريات، خاصة أنه قادر على العطاء ليس في مركز الظهير الأيمن فقط، بل يري موسيماني أن اللاعب بمثابة جوكر.

يذكر ان عربي بدر، شارك في مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري أمام طلائع الجيش، وقدم مباراة قوية وأنقذ مرمي الأهلي من هدفين محققين لنادي طلائع الجيش.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نادي طلائع الجيش، بثلاثية دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد "الأهلي we السلام"، في إطار الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري العام المصري.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 89 نقطة، ليؤكد تتويجه ببطولة الدوري العام المصري للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، فيما يحل طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.