خاص..نصف مليون دولار تُنهي صفقة العمر للأهلي

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 10:54 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
فجر مصدر داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة نادي صن داونز الجنوب، في التعاقد مع نجم كبير داخل النادي الأهلي، في إطار صفقة جاستون سيرينو إلي القلعة الحمراء، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن إدارة صن داونز طلبت التعاقد مع محمد مجدي قفشة مقابل 2.5 مليون دولار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر، أن إدارة صن داونز وافقت على رحيل جاستون سيرينو إلي النادي الأهلي مقابل 3 مليون دولار، وليس 5 مليون دولار وذلك في إطار الصفقة التبادلية.

وبهذا يكون الفارق بين الصفقتين هو نصف مليون دولار، بمعني أوضح أنه في حال رغبة الأهلي بالموافقة على الصفقة التبادلية؛ للحصول على سيرينو يقوم الأهلي بدفع نصف مليون دولار ومعه محمد مجدي قفشة إلي نادي صن داونز والحصول على سيرينو.

وتابع المصدر، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يسعي بكل قوة حاليًا لحسم المفاوضات مع إدارة صن داونز الجنوب أفريقي، مقابل دفع مقابل مادي فقط.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حسم حتي الوقت الحالي، التعاقد مع صفقتين وهما؛ طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، وكذلك أحمد عبد القادر حمدي من نادي سبارتا التشيكي لمدة 5 سنوات.