شاهد..الزمالك يقتل أحلام الرجاء المغربي ويسجل هدفين في دقيقة

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 10:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مصطفي محمد - نجم
مصطفي محمد - نجم الزمالك
سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهدف الثاني في مرمى الرجاء المغربي، في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل الهدف اللاعب مصطفي محمد، في الدقيقة 85، عقب عرضية رائعة لـ أحمد سيد زيزو، من الناحية اليمني ليسددها مصطفي محمد برأسية رائعة على يسار حارس الرجاء المغربي، وبعدها بدقيقة أضاف الهدف الثالث مصطفي محمد.

جاء الهدف الأول للزمالك عن طريق اللاعب فرجاني ساسي، في الدقيقة 58 عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس الرجاء المغربي، معلنًا هدف التعادل.

بينما جاء سجل الأول للرجاء المغربي، اللاعب مالانجو، في الدقيقة 48، عقب تسديدة صاروخية لـ مالانجو، من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس محمد أبو جبل.

يذكر أن مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد، سجله اللاعب أشرف بن شرقي، وتصبح النتيجة بذلك 3-1 لصالح الزمالك.

وجاء تشكيل الزمالك كالأتي:
حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد عيد - عبدالله جمعة - محمود علاء - محمود حمدي النوش

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - إسلام جابر- أشرف بن شرقي - أحمد سيد زيزو.

الهجوم: مصطفي محمد.

وجاء تشكيل فريق الرجاء:

حراسة المرمى: محمد بوعميرة.

خط الدفاع: فابريس نجاه - سند الورفلي - بدر بانون - عبد الإله مدكور.

خط الوسط الدفاعي: عمر العرجون - زكرياء الوردي.

خط الوسط الهجومي: سفيان رحيمي - عبد الإله الحافيظي - محسن متولي.

خط الهجوم: بين مالانجو.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الاهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.