أول قرار لـ مرتضي منصور المعزول بعد صعود الزمالك لنهائي أفريقيا

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 11:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك المعزول
اتخذ مرتضي منصور، رئيس الزمالك المعزول بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية، قرارًا عقب فوز الزمالك على الرجاء المغربي، وصعد لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقرر مرتضي منصور منح لاعبي نادي الزمالك مكافأة مالية 100 ألف جنيه لكل لاعب عقب الصعود لنهائي أفريقيا، في إطار تحفيز اللاعبين.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز بثلاثية مقابل هدف، على حساب نادي الرجاء المغربي، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبهذا الفوز ضرب الزمالك موعدًا ناريًا مع النادي الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 27 نوفمبر الجاري، لأول مرة في تاريخ لقاءات الفريقين في نهائي بطولة أفريقيا.

يذكر أن مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد، سجله اللاعب أشرف بن شرقي، وتصبح النتيجة بذلك 4-1 لصالح الزمالك في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف أيضًا، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف، ليلتقي مع الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري.