الخطيب يضع الزمالك ومرتضى منصور في ورطة قبل موقعة 27 نوفمبر

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 09:47 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
تأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن حصد فوزاً مثيراً على حساب ضيفه الرجاء المغربي بنتيجة (3-1) مساء الأربعاء في إياب دور الأربعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.

وضرب أبناء القلعة البيضاء موعدا مع النادي الأهلي في النهائي المقرر له يوم 27 نوفمبر بعد فوز الأخير على نادي الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث تعد تلك هي المرة الأولى في التاريخ بأن يجمع النهائي بين قطبي الكرة المصرية.

ووضع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، منافسه الزمالك في ورطة كبيرة جداً سوف تؤثر بشكل كبير على مسيرة القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة خاصة قبل النهائي المرتقب.

وقد وجه الخطيب تساؤل إلى اللجنة الأوليمبية المصرية عن عدم تنفيذ قرار إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حتى الآن بالرغم من أنه تم إصدار فرمان من هشام حطب رئيس اللجنة بإيقافه لمدة 4 سنوات عن أي عمل رياضي إلى جانب تغريمه 100 ألف جنيه وهو ما لم يتم حتى الآن.

وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي ان هناك استياء كبير جداً من الخطيب حيث يرى أن القانون لا ينفذ فقط إلا على النادي الأهلي، ولقطة كهربا كانت أكبر دليل على ذلك وهو ما شاهده من حرب قد أحيكت في ساعات قليلة ضد اللاعب من الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي.

وسوف يكون لتساؤل الخطيب آثر كبير في تحريك تنفيذ القرار الذي أصدره هشام حطب خلال الفترة المقبلة، وهو ما قد يؤثر على استقرار نادي الزمالك الذي تأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.