سبب تكشيرة شيكابالا بعد مشاركته أمام الرجاء المغربي

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 05:07 م
كتب: هاني عصام
شيكابالا
شيكابالا
حسم فريق الزمالك بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال افريقيا على حساب فريق الرجاء المغربي في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي للبطلة.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر على ملعب برج العرب.

تقدم بين مالانجو لصالح الرجاء في الدقيقة 48 بعد تمريرة من عبد الإله مدكور إلى بين مالانجو الذي سدد الكرة بيسراه ارتطمت بعبد الله جمعة وسكنت المرمى.
وفي الدقيقة 61 أحرز فرجاني ساسي هدف التعادل بعد تسديدة بوجه القدم الخارجي ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك، وفي الدقيقة 84 سجل مصطفى محمد الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من زيزو ورأسية من مصطفى محمد في الشباك، واختتم مصطفى محمد الثلاثية في الدقيقة 88 بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد في المرمى.

وظهر شيكابالا لاعب فريق الزمالك في حالة غضب خلال مشاركته في آخر دقيقة خلال مباراة الأمس بعد مشاركته كبديل.

وبنظرة تحليلية نجد أن تكشيرة شيكابالا ونزوله للملعب وهو غاضب جاء بسبب تأخر التبديل لما يزيد عن ٧ دقائق وهو واقف على الخط يريد المشاركة دون أن ينزل.

وما زاد من غضب شيكابالا هو حالة التوهان في دفاعات الرجاء، وتسجيل الزمالك ٣ أهداف وهو واقف على الخط، تم احتساب إثنين وإلغاء الثالث.

شيكا وضح عليه أنه كان يمني النفس بالمشاركة والحصول على فرصته وربما التسجيل واستغلال المساحات في دفاع الرجاء.

تأخر تبديل شيكابالا لهذا الوقت يعكس خروجه من حسابات الجهاز الفني بشكل كبير وأنه لم يعد ضمن الأولويات بالنسبة لهم مما يجعل باقتراب نهايته الكروية مع الفريق.