لهذه الأسباب..مرتضى منصور يهدي بيراميدز أهم لاعب في الزمالك

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 04:57 ص
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يخطط جهاز الكرة بفريق بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري والكونفيدرالية خلال الموسم الجديد.

وحصل بيراميدز على المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي 2018 /2019، كما احنفس المركز في الموسم الحالي، ليفقد فرصة المشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل، كما خسر لقب نهائي كأس مصر في النسخة الماضية أمام الزمالك، وبالنسخة الحالية ودع البطولة مبكراً بعد الهزيمة من طلائع الجيش، كما خسر لقب الكونفيدرالية أمام نهضة بركان.

ونظراً لقوة الموسم المقبل، تحركت إدارة بيراميدز لضم صفقات من طراز خاص للاعبين لديهم كم كبير من المهارة والخبرة، وتحديدا بالحصول على خدمات رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي، ومحمود وادي، على أمل المنافسة بقوة على الدوري ولقب الكونفيدرالية.

ويستهدف فريق بيراميدز في الفترة المقبلة التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل بالحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم الزمالك من أجل توفير لاعب مميز أمام رمضان صبحي في الموسم الجديد، في ظل التفاهم الكبير بين الثنائي والذي ظهر بشكل واضح خلال تواجدهما بالمنتخب الأوليمبي.

عوامل كثيرة تجعل مرتضى منصور يفتح الباب أمام انتقال مصطفى محمد لصفوف بيراميدز بالفترة المقبلة:

-الترحيب بالرحيل
لا يمانع مرتضى منصور مبدأ رحيل مصطفى محمد عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وقد يساهم عرض فريق بيراميدز الذي من المتوقع أن يكون قوي من الناحية المادية في رحيل اللاعب.

-صفقة دونجا وبكري وبكار
يخطط نادي الزمالك بكل قوة لضم عدد من الصفقات القوية في صفوف بيراميدز ومن بين هذه الصفقات الثلاثي نبيل عماد دونجا ورجب بكار وعبد الله بكري، وهو ما قد يدفع الزمالك للتنازل عن مصطفى محمد من أجل تدعيم مراكز آخرى.