فحص طبي لـ ثنائي الأهلي استعدادًا للزمالك غدًا

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 12:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يجري الثنائي رامي ربيعة وحسين الشحات، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فحص طبي، في مران الفريق غدا السبت، للاطمئنان على حالتهما.

يذكر أن ربيعة يشكو من تمزق في العضلة الخلفية تعرض لها قبل أسابيع عدة، في الوقت الذي اشتكى حسين الشحات من إصابة في العضلة الخلفية، وأثبتت الأشعة معاناته من شد في العضلة الخلفية، وجرى استبعاده على إثرها من معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمباراتي توجو، المقرر إقامتهما يومي 14، 17 من الشهر الجاري.

وقال مصدر بالجهاز الفني للأهلي، أنه في حال ثبوت سلامة الثنائي بشكل كامل، سينتظمون في التدريب مباشرة استعدادا لمنافسات كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.