صفقة جديدة توقع للأهلي برعاية أمير توفيق

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 03:13 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أمير توفيق -  مدير
أمير توفيق - مدير تعاقدات الأهلي
نجح أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، في الحصول على توقيع صفقة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الجديد.

وعلم "وان ثري" أن أمير توفيق نجح في الحصول على توقيع جاستون سيرينو الكترونيًا، عقب موافقة اللاعب على الانتقال لصفوف النادي الأهلي بداية من الموسم الجديد.

وقال مصدر بالأهلى أن جاستون سيرينو، يضغط على مسئولي نادي صن داونز من أجل الانتقال لصفوف النادي الأهلي، بعد مفاوضات قوية من بيتسو موسيماني.

وتابع المصدر، أن المفاوضات حاليًا يتبقي عليها رتوش أخيرة، سواء من أجل تحديد موعد عقد الصفقة سواء في الصيف أو يناير المقبل.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حسم حتي الوقت الحالي، التعاقد مع صفقتين وهما؛ طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، وكذلك أحمد عبد القادر حمدي من نادي سبارتا التشيكي لمدة 5 سنوات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.