أحمد فتحي وسر ال3 تصريحات التي قضت على مستقبل رمضان صبحي

السبت 07/نوفمبر/2020 - 09:44 ص
كتب: محمد عبدالديم
احمد فتحي
احمد فتحي
خرج اليوم أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز ببعض التصريحات النارية والتي كشفت معدن اللاعب الحقيقي، حيث كشف الكثير من الحقائق عن خروجه من قلعة النادي الأهلي نهاية هذا الموسم، منتقلًا إلى بيراميدز بعد فشل مفاوضات التجديد معه.

وعلى العكس تمامًا ظهر فتحي هادئًا واثقًا من تصريحاته، يضع كل جملة في مكانها الصحيح، وهو نقيض ما قام به رمضان صبحي الذي وجه العديد من الأتهامات الى إدارة النادي الأهلي، ووصف أمير توفيق مدير التعاقدات بالجاسوس الذي ينقل كل تفصيلة عن إدارة القلعة الحمراء إلى شوبير وهو ما أغضب محمود الخطيب رئيس النادي الذي سوف يتخذ ضده العديد من الإجراءات القوية خلال الأيام القليلة المقبلة عقب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الصدد نكشف لكم سر ال3 تصريحات من أحمد فتحي قضت على رمضان صبحي ومستقبله الكروي وهي:

-شنط الفلوس
أكد أحمد فتحي أن نادي الزمالك قد عرض عليه مبلغ مالي ضخم جدًا مثلما فعل مع عبد الله السعيد الذي وقع للقلعة البيضاء في وقت سابق ولم يتتم إنتقاله لها بعد التجديد للنادي الأهلي، وهو ما يضع رمضان صبحي في مأزق حيث دخل من قبل في مفاوضات مع الزمالك لم يكتب لها النجاح.

- رفض بيراميدز
قال فتحي أنه رفض الأنتقال إلى نادي بيراميدز في وقت سابق بعدما تم عرض 25 مليون جنيه عليه في الموسم الواحد، وهو ما رفضه احترامًا للنادي الأهلي ولكن مع عدم توافق وجهات النظر بين النادي واللاعب في ملف التجديد فقد رحل بشكل هادئ دون الدخول في مشاكل، عكس رمضان صبحي الذي ماطل إدارة الأهلي أكثر من ثلاث مرات للتجديد.

-الغرور والكذب
خرج رمضان صبحي ببرنامج الحكاية تقديم الإعلامي عمرو أديب وقد حكى كواليس مغلوطة عن تجديده للنادي الأهلي وحمل بعضها الكذب والآخر الغرور حيث وصف صبحي نفسه بأن النادي الأهلي كان يحتاجه بشدة وأنه ضحى بالكثير من أجل الفريق، وهو بالتأكيد ما ليس له تفسير حيث أعطى الأهلي رمضان صبحي الكثير والكثير وأولها كان إظهاره إلى عالم الأحتراف الخارجي وهو في سن صغير.