إنطلاق فعاليات الجمعية العمومية لإتحاد كرة اليد منذ لحظات بضاحية ٦ أكتوبر

السبت 07/نوفمبر/2020 - 12:14 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بدأت من لحظات فعاليات الجمعية العمومية لإتحاد كرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر وذلك بأحد الفنادق الكبري في ضاحية ٦ أكتوبر بحضور الغالبية من الأندية أعضاء عمومية الإتحاد البالغ عددهم ٧١ ناديا حاليا بعدما كان في السابق أكثر من مائة ناد وتم تقليص العدد بعد زوال عصوية العديد من مراكز الشباب التابعة لقانون الشباب والتي تندرج مراكز الشباب تحت مظلتها .

وسيناقش ممثلي ومندوبي الأندية المركز المالي والحساب الختامي عن السنة المالية المنتهية وكذلك الميزانية العمومية للإتحاد والنظر في ما يستجد من جدول أعمال الجمعية العمومية والرد علي تساؤلات الأندية .

وسيعقد مجلس إدارة الإتحاد إجتماعا بعد إنتهاء الجمعية العمومية لمناقشة مواعيد مباراتي ختام الموسم السابق المتبقية والتي ستقام يومي الخميس والجمعة المقبلين حيث سيشهد يوم الخميس مباراتي الأهلي وطلائع الجيش ثم الزمالك وسبورتنج السكندري بينما سيشهد اليوم التالي مباراة القمة بين قطبي كرة اليد الأهلي والزمالك علي صالة ملعب الشباب والرياضة الدولية في ضاحية ٦ أكتوبر .

وصرح سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات أنه حتي الأن بم يصله أي تغيير في مواعيد المباراتين المتبقيتين من الموسم الماضي موضحا أنه بمجرد إخطاره سيتم الإعلان عن ذلك فورا خاصة وأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مذاعة علي الهواء مباشرة .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك متصدر قمة جدول الموسم الماضي برصيد ٣٤ نقطة يليه الأهلي برصيد ٣٢ نقطة