أحمد حسن يكشف سر جديد عن استبعاد أحمد فتحي من المنتخب

السبت 07/نوفمبر/2020 - 12:18 م
كتب: محمد عبدالديم
أحمد فتحي
أحمد فتحي
علق أحمد حسن نجم المنتخب الوطنى الأسبق عن أزمة شارة قيادة المنتخب الوطنى والتي تسببت في استبعاد أحمد فتحي كابتن المنتخب، خلال المعسكر المقام حاليًا استعدادًا للقائي توجو بتصفيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وقال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة في برنامج mbc في برنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبدالهادي: "حزين لعدم تواجد أحمد فتحي في منتخب مصر، وحسام البدري لا يمتلك لاعب بإمكانياته، ولو استبعاده بسبب الشارة يبقى سبب خايب.

وأضاف:"لو سألت محمد صلاح نفسه أكيد مش هايقبل إنه يكون كابتن على أحمد فتحي ولم يكن ليجرؤ أحد على أن يطلب مني ترك شارة قيادة منتخب مصر حين كنت لاعبًا".

خرج اليوم أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز ببعض التصريحات النارية والتي كشفت معدن اللاعب الحقيقي، حيث كشف الكثير من الحقائق عن خروجه من قلعة النادي الأهلي نهاية هذا الموسم، منتقلًا إلى بيراميدز بعد فشل مفاوضات التجديد معه.

وعلى العكس تمامًا ظهر فتحي هادئًا واثقًا من تصريحاته، يضع كل جملة في مكانها الصحيح، وهو نقيض ما قام به رمضان صبحي الذي وجه العديد من الأتهامات الى إدارة النادي الأهلي، ووصف أمير توفيق مدير التعاقدات بالجاسوس الذي ينقل كل تفصيلة عن إدارة القلعة الحمراء إلى شوبير وهو ما أغضب محمود الخطيب رئيس النادي الذي سوف يتخذ ضده العديد من الإجراءات القوية خلال الأيام القليلة المقبلة عقب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.