التخطيط تفاجئ المظلوم في الأهلي

السبت 07/نوفمبر/2020 - 12:19 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
حرصت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، على مناقشة ملف الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وعلى رأسهم صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، خاصة أنه لا يشارك في صفوف الفريق طوال الموسم الماضي سواء مع فايلر، مدرب الفريق السابق أو بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ترفض فكرة الاستغناء نهائيًا عن صالح جمعة بينما رحبت بإعارته.

يذكر أن صالح جمعة تعرض للظلم مع السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي السابق، ولم يشارك طوال الموسم الماضي، تحت قيادته سوي في 7 دقائق أمام المصري في الدور الثاني من الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.