موسيماني يفاجئ بدر بانون بهذا القرار

السبت 07/نوفمبر/2020 - 12:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بدر بانون
بدر بانون
اتخذ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا بشأن اللاعب بدر بانون، صفقة الأهلي الجديدة.

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عودة اللاعب إلي مصر يوم الأربعاء المقبل، عقب سفره إلي المغرب، من أجل إحضار متعلقاته الشخصية، وزيارة أسرته قبل الانضمام لصفوف الأهلي.

وكان بدر بانون قد خاض آخر مباراة مع فريقه الرجاء المغربي، أمام نادي الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي خسرها الفريق ومنح بطاقة الصعود للفارس الأبيض.

يذكر أن النادي الأهلي، قد قرر قيد بدر بانون، في قائمة الأهلي للموسم الجديد، استعدادًا للمشاركة في مباريات كأس مصر المقبلة، أمام نادي أبو قير للأسمدة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.