أحمد فتحي يؤكد عدم انتهاء علاقته بالأهلي بهذا التصريح

السبت 07/نوفمبر/2020 - 12:57 م
احمد فتحي
احمد فتحي
قال أحمد فتحى نجم الأهلى المنضم حديثا إلى بيراميدز إنه المارد الأحمر سيتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك في المباراة المقرر لها 27 نوفمبر الجاري.

وأضاف فتحي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج اللعيب المذاع عبر قناة "mbc masr":"مباراة صعبة جدا والأهلي سيتوج باللقب وسأتواجد في الملعب لحضور اللقاء".

وتابع فتحي:"كنت متأكد من تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا وسألني طارق حامد أثناء تواجدنا مع منتخب مصر قبل لقاء جزر القمر".

خرج اليوم أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز ببعض التصريحات النارية والتي كشفت معدن اللاعب الحقيقي، حيث كشف الكثير من الحقائق عن خروجه من قلعة النادي الأهلي نهاية هذا الموسم، منتقلًا إلى بيراميدز بعد فشل مفاوضات التجديد معه.

وعلى العكس تمامًا ظهر فتحي هادئًا واثقًا من تصريحاته، يضع كل جملة في مكانها الصحيح، وهو نقيض ما قام به رمضان صبحي الذي وجه العديد من الأتهامات الى إدارة النادي الأهلي، ووصف أمير توفيق مدير التعاقدات بالجاسوس الذي ينقل كل تفصيلة عن إدارة القلعة الحمراء إلى شوبير وهو ما أغضب محمود الخطيب رئيس النادي الذي سوف يتخذ ضده العديد من الإجراءات القوية خلال الأيام القليلة المقبلة عقب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.