خاص..اتحاد الكرة يفاجئ الأهلي بهذا القرار

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 10:02 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري
اتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، قرارًا مفاجئًا لـ النادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام نادي الزمالك، المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري.

وعلم "وان ثري"، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، رفض طلب النادي الأهلي، بشأن تأجيل فترة القيد إلي 28 نوفمبر الجاري، بدلًا من 11 نوفمبر؛ لحين انتهاء دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي، قد طلب تأجيل فترة القيد إلي 28 نوفمبر، بسبب رغبته في رحيل جيرالدو دا كوستا، ودخول بدلًا منه بدر بانون، ولكن جيرالدو متواجد في قائمة الأهلي الأفريقية، لذلك الأهلي يرغب في انتهاء بطولة أفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.