مفاجأة.. الأهلي يعيد ثلاث صفقات نارية لصفوفه

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 10:22 ص
الاهلي
الاهلي
أكدت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي، ان هناك قرارًا بإعادة ثلاث لاعبين لصفوف الفريق دفعة واحدة خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الثلاثي باسم علي وأحمد ياسر ريان ومحمد عبد المنعم، مرشحين بقوة للعودة مرة آخرى لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية خاصة بعد انتهاء إعارتهم مع أنديتهم وعودتهم بشكل رسمي لصفوف الفريق.

وأضافت المصادر أن هانك اتجاه بإعادة الثنائي أحمد ياسر ريان لتعويض الرحيل المحتمل لأليو بادجي الذي خرج من الحسابات الفنية للمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، وهو ما أبلغ به لجنة التخطيط من قبل لمحاولة تسويق اللاعب وإيجاد عرض له خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة، وعودة محمد عبد المنعم الذي تألق هذا الموسم في صفوف نادي سموحة السكندري خاصة وأن الفريق يحتاج لصفقة آخرى على الأقل في الخط الخلفي للفريق، بالرغم من التعاقد مع بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، وأحمد رمضان بيكهام مدافع نادي وادي دجلة.

أمام عن باسم علي فلم يتم البت في قراره في انتظار الرأي النهائي لموسيماني لإعادته إلى صفوف الفريق مرة آخرى.

ويعاني الأهلي من صداع كبير بسبب لاعبيه المعارين والذين تألقوا خلال الفترة الماضية مع أنديتهم وهو ما أجبر إدارة الأهلي على إعادة الرباعي أكرم توفيق وناصر ماهر ومحمد شريف وصلاح محسن بعد انتهاء اعارتهم هذ الموسم، وإثبات تألقهم الكبير مع أنديتهم التي أعيروا لها ليعودوا مرة آخرى لصفوف القلعة الحمراء بقائمة الموسم الجديد.