مدرب الهلال السعودي يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة مدوية عن فترة باوك اليوناني

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 11:26 ص
كتب: محمد عبدالديم
رازفان لوشيسكو
رازفان لوشيسكو
تحدث الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال السعودي، عن أصعب اللحظات التي قضاها خلال مسيرته التدريبية، ورؤوساء الأندية الذي تعامل معهم، خلال مدة عمله داخل المستطيل الأخضر كمدير فني.

وقال لوشيسكو في تصريحات تليفزيونية، نقلتها صحيفة "gsp" الرومانية، أن إيفان سافيديس رئيس نادي باوك اليوناني، يعد أصعب الشخصيات التي تعامل معهم خلال الفترة الماضية.

وتابع مدرب الهلال الحالي قائلًا أنه تعرض لأكبر ضغط مع سافيديس، ولكنه كان رجلا حساسا.

وأضاف أنه عقد اجتماع معه قبل حسم لقب الدوري بأربعة مباريات، وقام بتوبيخه في هذه المرة بسبب عدم مشاركة بعض اللاعبين خلال المباريات.

ومن المواقف التي لن ينساها المدير الفني السابق لباوك أنه في إحدى المرات، بعد مباراة هامة، وصل بعدها باوك إلى نهائي كأس اليونان، التقى بسافيديس، ليؤكد عدم الحاجة لعقد اجتماع في تلك الفترة، وكان رد رئيس النادي اليوناني مفاجًا ببقوله"بالتأكيد لدينا اجتماع، لدينا المزيد، بعد عشر دقائق".

واختتم لوشيسكو حديثه قائلًا أنه رغم كل هذا، كان سافيديس حساسا للغاية، بعدما يلقي كلماته الحادة، كان يأتي ويأخذني بين ذراعيه ويخبرني أن أكون قويًا ويعانقني.. طريقة عمله غريبة ولكنها ممتعة.

يذكر أن نادي الهلال السعودي يقدم حاليًا مستويات رائعة تحت الإدارة الفنية للروماني رازفان لوشيسكو إلى جانب استقطاب نجوم عالميين أمقثال بافتيمبي جوميز والإيطالي جيوفينكو، وتفوقه على غريمه التقليد نادي النصر وهو ما يعطي دفعه قوية لنادي الهلال لتقديم المزيد من المتعة والألقاب لجماهيره خلال الفترة المقبلة.