البدري يفتعل أزمة جديدة مع رباعي الفراعنة قبل مواجهة توجو

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 04:59 م
كتب: شادي يوسف
حسام البدري
حسام البدري
يستعد منتخب مصر بقوة لخوض مباراتي توجد في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ويتواجد منتخب مصر في المركز الثالث للمجموعة السابعة برصيد نقطتين بالتساوي مع كينيا، بينما تتصدر جزر القمر جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، وتتذيل توجو الجدول بنقطة واحدة.
ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني المغلق غدا الإثنين، استعدادًا للمباراتين، وشهدت القائمة استبعاد المهدي سليمان، أحمد أيمن منصور، أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر، بالإضافة إلى محمد فاروق لاعب بيراميدز الذي سبق وتم الإعلان عن خروجه من القائمة.

ويبقى هناك صراع قوي منتظر في خط وسط منتخب مصر وذلك على النحو التالي:

-طارق حامد
يعتبر من الأعمدة الأساسية في صفوف منتخب مصر ونادي الزمالك خلال السنوات الماضية، ويمتلك قدرات رائعة في القيام بالواجبات الدفاعية في منطقة خط الوسط، وخاض حامد في الموسم الحالي مع الزمالك 37 لقاء وتمكن من صناعة 3 أهداف.

-محمد النني
تطور بشكل كبير المستوى الفني للاعب مع الآرسنال بشكل كبير بالموسم الحالي، من خلال بناء الهجمة والضغط في جميع انحاء الملعب وشارك النني مع فريقه الإنجليزي خلال 10 مباريات وهناك إشادة كبيرة بمستواه، وتضع الجماهير آمال كبيرة على اللاعب لتعديل صورته مع منتخب مصر والعودة لتقديم المستويات المميزة.

-عمرو السولية
يقدم مستويات فنية رائعة ويعتبر من أفضل عناصر خط الوسط بالدوري المصري بالموسم الحالي، وشارك السولية مع الأهلي بالموسم الحالي خلال 41 لقاء وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 6 أهداف آخرى.

-حمدي فتحي
يعتبر من العناصر المميزة في خط وسط النادي الأهلي، وسبق له التألق مع منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري قبل الإصابة بقطع في غضروف، وشارك حمدي فتحي مع الأهلي بالموسم الحالي، وخاض حمدي 22 لقاء مع الأهلي وتمكن من تسجيل 3 أهداف.

وقد تشهد الفترة المقبلة حدوث أزمة بين المدير الفني وعدد من هؤلاء العناصر وذلك في ظل الصراع الكبير بين الرباعي للمشاركة في التشكيل الأساسي أمام توجو.