أنقرة جوجو يعبر مسلسل الهزائم بتعادل صعب في الدوري التركي

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 05:11 م
نادي أنقرة جوجو
نادي أنقرة جوجو
أفلت أنقرة جوجو من مسلسل الهزائم المتتالية في الدوري التركي لكرة القدم هذا الموسم وانتزع تعادلا ثمينا 2 / 2 في الوقت القاتل من مباراته أمام ضيفه فاتح قرا جمرك اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز يني ملطية سبور على دينزلي سبور 2 / صفر وهاتاي سبور على مضيفه قيصري سبور 1 / صفر واسطنبول باشاك شهير على جنشلربيرليجي 2 / 1 .

وتقدم فاتح قرا جمرك إلى المركز الرابع في جدول المسابقة حيث رفع رصيده إلى 12 نقطة وحصد أنقرة جوجو النقطة الثانية له في المسابقة لكنه ظل في المركز ال21 الأخير حيث كان التعادل اليوم هو الأول له بعد ثلاث هزائم متتالية وهو الثاني له مقابل أربع هزائم في ست مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن.

وسجل أرتور سوبيتش وإنزو روكو هدفي فاتح قرا جمرك في الدقيقتين 15 و35 فيما سجل ترجير بورفين وإيمري جورال هدف أصحاب الأرض في الدقيقتين 27 من ضربة جزاء و90 .

وأفلت اسطنبول باشاك شهير من فخ الهزيمة أمام ضيفه جنشلربيرليجي وقلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 في الدقائق الأخيرة من المباراة ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويتقدم للمركز الرابع وتجمد رصيد جنشلربيرليجي عند خمس نقاط في المركز التاسع عشر.

وتقدم جينشلربيرليجي بهدف مبكر للغاية سجله سيفا يلمز في الدقيقة الأولى من المباراة ، ولكن باشاك شهير استغل النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد ماتياس يوهانسون في الدقيقة 72 وسجل هدف التعادل عن طريق فريدريك جولبراندسن في الدقيقة 80 قبل أن يحرز محمد توبال هدف الفوز لباشاك شهير في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتغلب يني ملطية سبور على دينزلي سبور بهدفين نظيفين سجلهما كوبيلاي كاناتزيكوس وأفري أكوا في الدقيقتين السابعة و17 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة ويتقدم للمركز التاسع فيما تجمد رصيد دينزلي سبور عند خمس نقاط في المركز الـ20 قبل الأخير.

وفاز هاتاي سبور على مضيفه قيصري سبور بهدف نظيف سجله مامي بيرام ضيوف في الدقيقة 64 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع هاتاي سبور رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر وتجمد رصيد قيصري سبور عند ست نقاط في المركز الثامن عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الخامسة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وشهدت الدقيقة 54 من المباراة طرد بدرو هنريكي في الدقيقة 54 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.