الأهلي يرد على فرج عامر بشأن بدر بانون

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 06:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أمير توفيق -  مدير
أمير توفيق - مدير تعاقدات الأهلي
رد أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، على تقديم فرج عامر رئيس نادي سموحة، بطلب رسمي للتعاقد مع بدر بانون، مدافع الأهلي الجديد، على سبيل الإعارة حتي الانتقالات الشتوية المقبلة في فبراير المقبل.

وكتب فرج عامر عبر حسابه: "سموحة يطلب من الاهلي رسميا استعارةً لاعبه الجديد بدر بانون الدولي المغربي من بداية الدوري الي فبراير وذلك في حالة إغلاق القيد في ١٨ نوفمبر".

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة عبر "وان ثري": " لم يصلنا أي عرض رسمي للتعاقد مع بدر بانون من قبل نادي سموحة كما يتردد عبر المواقع".

وأضاف أمير توفيق: " كيف نعرض لاعبًا للبيع أو الإعارة رغم التعاقد معه منذ أيام قليلة؟ لن نفرط في أي لاعب وما يقال حول ذلك غير صحيح".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.