خاص..موسيماني يفاجئ مروان محسن بهذه الرسالة

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 07:27 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
حرص الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع مروان محسن، مهاجم الفريق، على هامش مران الأهلي اليوم على ملعب مختار التتش، استعدادًا لنهائي أفريقيا.

الساعات الماضية شهدت، غضب من مروان محسن، بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر لمواجهتي توجو، على الرغم من الأداء المميز الذي يقدمه خلال الفترة الماضية مع الأهلي محليًا وأفريقيًا.

وعلم "وان ثري"، أن بيتسو موسيماني عقد جلسة اليوم مع مروان محسن، وطلب منه التركيز خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق أمامه مباراة قوية في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.

ووفقًا لما ورد إلي "وان ثري"، فإن بيتسو موسيماني طلب من مروان محسن تقديم أقصي جهد لديه خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه المهاجم رقم 1 في الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.