شاهد..فيتيسه يطارد أياكس في صراع الدوري الهولندي

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 08:12 م
نادي فيتيس الهولندي
نادي فيتيس الهولندي
واصل أياكس أمستردام انطلاقته الرائعة في الدوري الهولندي لكرة القدم هذا الموسم وحقق فوزا كبيرا 3 / صفر على مضيفه أوتريخت اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من المسابقة.

كما واصل فيتيسه آرنهيم انتصاراته المتتالية ومزاحمته لأياكس في الصدارة بفوز ثمين كبير 3 / 1 على إيمن في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز فينورد روتردام على جرونينجن 2 / صفر وألكمار على مضيفه هيرنفين 3 / صفر.

وتربع أياكس على صدارة جدول المسابقة برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام فيتيسه آرنهيم فيما تجمد رصيد أوتريخت عند تسع نقاط في المركز التاسع.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل دافي كلاسين ودوشان تاديتش وكوينسي بروميس أهداف أياكس في الدقائق 62 و71 من ضربة جزاء و90 .

وتغلب فيتيسه آرنهيم على النقص العددي في صفوفه وفاز على إيمن بثلاثة أهداف سجلها أسامة طنان في الدقيقتين التاسع من ضربة جزاء و26 ولويس أوبيندا في الدقيقة 44 مقابل هدف سجله مايكل دي ليو في الدقيقة 58 ليتجمد رصيد إيمن عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وشهدت الدقيقة 30 من المباراة طرد ريشادلي بازوير لاعب فيتيسه آرنهيم.

وتقدم فينورد روتردام للمركز الثالث برصيد 18 نقطة من خلال فوزه الثمين على جرونينجن بهدفين نظيفين سجلهما لوتشارل جيرترويدا وستيفن برجيوس في الدقيقتين 50 و85 من ضربة جزاء احتسبت ضد اللاعب دامل دانكرلوي الذي طرد في الدقيقة 84 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وتجمد رصيد جرونينجن عند 13 نقطة في المركز السابع.

وسحق ألكمار مضيفه هيرنفين بثلاثية نظيفة سجلها تيون كوبمينرز من ضربة جزاء ولوكاس وودنبيرج لاعب هيرنفين عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وياسبر كارلسون في الدقائق 29 و41 و47 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد هيرنفين عند 16 نقطة في المركز السادس.