فولفسبورج وليفركوزن يواصلان سلسلة عدم الخسارة بالدوري الألماني

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 09:55 م
نادي فولفسبورغ
نادي فولفسبورغ
حافظ فريقا فولفسبورج وبايرليفركوزن على سجلهما خاليا من الهزائم ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) هذا الموسم.

وتغلب فولفسبورج 2 / 1 على ضيفه هوفنهايم اليوم الأحد في المرحلة السابعة للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز ليفركوزن 4 / 3 على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ.

وارتفع رصيد فولفسبورج، الذي حقق فوزه الثاني في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل 5 تعادلات، إلى 11 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد هوفنهايم، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الخامسة على التوالي في البطولة، عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر.

وافتتح ريناتو ستيفن التسجيل لفولفسبورج مبكرا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميله فوتر فيجورست الهدف الثاني في الدقيقة 26.

وأهدر فولفسبورج فرصة قتل المباراة تماما، بعدما أضاع فيجورست ركلة جزاء في الدقيقة 84، ليشعل هوفنهايم المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما قلص الفارق بهدف أحرزه سارجيس أداميان في الدقيقة 87.

وكاد هوفنهايم أن يخطف نقطة التعادل في اللحظات الأخيرة، بعدما حصل على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، غير أن لاعبه مؤنس دبور أضاعها، ليتلقى فريقه خسارته الرابعة في البطولة خلال الموسم الحالي.

وحقق بايرليفركوزن انتصاره الرابع على التوالي في البطولة، عقب فوزه المثير 4 / 3 على ضيفه مونشنجلادباخ.

بادر لارس ستيندل بالتسجيل لمونشنجلادباخ في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، لكن لوكاس ألاريو تعادل لمصلحة ليفركوزن في الدقيقة 27.

عاد ستيندل للتسجيل مرة أخرى، محرزا الهدف الثاني لمونشنجلادباخ في الدقيقة 30، غير أن ألاريو تعادل من جديد لليفركوزن في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2 / 2.

تواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أحرز ليفركوزن هدفين حملا توقيع ليون بايلي و يوليان باومجارتلينجر في الدقيقتين 68 و82، قبل أن يحرز فالينتينو لازارو الهدف الثالث لمونشنجلادباخ في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وارتفع رصيد ليفركوزن إلى 15 نقطة في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط أمام مونشنجلادباخ، صاحب المركز السابع.